ميثاق العملاء

ميثاق العملاء
انطلاقاً من رؤية ورسالة منصة رويك، وسعياً لتحقيق أهداف التحول التقني بتقديم الخدمات الاستشارية والتطورية
فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمي المنصة مواطنين ومقيمين سواءاً كانوا أفراداً أو منظمات
وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات المنصة والتي تتمحور حول:

 

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:
تضع منصة رويك سرية ومعلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة المنصة
كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة سياسة الخصوصية لجميع المستفيدين.

 

توفير آليات للتواصل والمشاركة:
تلتزم إدارة المنصة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال ايقونة اتصل بنا.

 

قياس رضا العملاء:
لتحقيق تطلعات الإنتاجية وتقديم خدمات ذات جودة عالية، فإن رضا العملاء هو الهدف الأساسي الذي نتطلع له
في ظل رؤية منصة رويك حيث مؤشر رضا العملاء أحد الأهداف الاستراتيجية الرئيسية لاستراتيجية منصة رويك لضمان
حصول العملاء على أفضل للخدمات من خلال ايقونة ماذا قالوا عن رويك؟
خدمة العملاء